burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

موقع إيطالي يكشف لغز مفاوضات البرازيليين مع لاعب الهلال" جوفينكو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكدت تقارير صحفية إيطالية أن مصادر قريبة من نادي نادي فاسكو دا جاما البرازيلي  ، أنه لا يوجد  مفاوضات مع محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، موضحة أن جيوفينكو على وشك إنهاء تجربته في السعودية.
ووفقًا لما أورده موقع “ansa” الإيطالي، فإن مصادر مُقربة من نادي فاسكو دا جاما أشارت إلى أنه “بسبب جائحة كورونا تم إغلاق أنشطة كرة القدم لقضاء العطلات حتى 30 أبريل على الأقل، وبالتالي توقفت مفاوضات السوق أيضًا”.
وأضاف الموقع “تردد في الساعات الماضية أن فاسكو دا جاما سيكون جاهزًا لدفع راتب لجيوفينكو مماثل للراتب الذي يحصل عليه في الهلال السعودي، حوالي 6 ملايين يورو سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، يحق له الحصول على مكافأة تتعلق ببيع القمصان باسمه”. وأوضح “لكن في فاسكو يقولون إنهم لا يعرفون شيئًا ، مضيفين أنه ربما يحدث ارتباك مع نادي آخر في مدينة ريو دي جانيرو، وهو بوتافوجو ، الذي قرر مؤخرًا اتباع سياسة اكتساب نجوم كبار من اللاعبين الأجانب”.
وأنهى بقوله “بدأ بوتافوجو السياسة الجديدة بضم لاعب ميلان السابق كيسكو هوندا، الذي كان قد ظهر لأول مرة في فريقه الجديد قبل التوقف بسبب جائحة كورونا. ثم كان هناك المفاوضات مع النجم الإيفواري السابق في مانشستر سيتي يايا توريه، ولا تزال المفاوضات جارية، لكن لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق. الآن يمكن أن يكون دور جيوفينكو لأن فاسكو دا جاما أنكر الاهتمام بضم اللاعب الإيطالي”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up